‫الرئيسية‬ اخبار الفرع ميكنة اللجان التخصصية وتقديم الخدمة لما يقرب من ٤٣ ألف و٥٠٠ مريض وصدور قرارات علاجية لعدد ١٩٤٠٠
اخبار الفرع - الواجهة - 30 يونيو، 2022

ميكنة اللجان التخصصية وتقديم الخدمة لما يقرب من ٤٣ ألف و٥٠٠ مريض وصدور قرارات علاجية لعدد ١٩٤٠٠

تأمين الغربية..ميكنة اللجان التخصصية وتقديم الخدمة لما يقرب من ٤٣ ألف و٥٠٠ مريض وصدور قرارات علاجية لعدد ١٩٤٠٠ مريض* .
أوضح مدير الفرع د. سيد جلال أنه خلال النصف الأول من عام ٢٠٢٢ تم عرض ما يقرب من ٣٤٥٠٠ مريض على اللجان التخصصية وصدور قرارات علاجية لعدد ١٩٤٠٠ مريض.
حيث تم عرض ٢٤٤٧٠ مريض على لجان الأورام بعيادات على بن أبى طالب بطنطا وبن سينا بالمحلة واحمد عرابي بكفر الزيات وصدور قرارات علاجية لعدد ١١٥٤٢ مريض ، وفيما يخص لجان القلب تم عرض ٦٥٩٥ مريض على لجان القلب والانترستو بطنطا والمحلة وزفتي وصدور قرارات علاجية لعدد ٥١٩٦ مريض.
مشيرا أن إجمالي العرض على لجنة هرمون النمو بلغ ١٦٠٠ مريض وإصدار قرارات لعدد ١٢٠٧ مريض.
وفيما يخص نشاط لجان الروماتويد بلغ إجمالي العرض على اللجنة ٦٤٠ مريض وصدر قرارات لعدد ٥٦٧ مريض ، كما تم عرض ٦٢٠ مريض على لجنة حقن العين وصدور قرارات لعدد ٥٠١ مريض.
وبالنسبة للجنة التصلب المتناثر بلغ إجمالي المعروض على اللجنة ٤١٧ مريض وصدور قرارات علاجية لعدد ٣٩٤ مريض.
وأضاف مدير الفرع أن استراتيجية مصر الرقمية؛ تضع ملف التحول الرقمي على رأس أولويات العمل، مشيرا لجهود إدارة التوثيق والمعلومات في بناء تطبيقات متخصصة وميكنة اللجان التخصصية في إطار التحول الرقمي وتعظيم الإستفادة من نظم المعلومات.
موضحا نماذج لأبرز التطبيقات التي تقدم خدمات للمواطنين منها؛ ميكنة لجان القلب حيث تم تفعيل التطبيق بعيادة على بن أبي طالب بطنطا وتسجيل زيارات لعدد ٨٦٤ مريض منذ بدء التطبيق خلال النصف الأول من ٢٠٢٢.
وفيما يخص *ميكنة لجان الأورام* فقد تم تسجيل زيارات لعدد ١٥٩٩٤ مريض على لجان بن سينا بالمحلة وأحمد عرابي بكفر الزيات.
وجديرا بالذكر.. ميكنة لجان هرمون النمو وبلغت الزيارات المسجلة ٩٥٦ زيارة مسجلة إلكترونيا على نظام التشغيل.
وفيما يخص *ميكنة لجنة الفيروسات*، بلغ عدد من تم تسجيلهم الكترونيا على التطبيق ٥٠٤٩٤ منذ تفعيل التطبيق بعيادات سمنود الشاملة وبن سينا بالمحلة وعلى بن أبى طالب بطنطا.
وإحكاما للرقابة تم تفعيل *تطبيق التحقق من الإنتفاع* في جهات تقديم الخدمة بالفرع للتأكد من تقديم الخدمات لمن يستحقها من المنتفعين بنظام التأمين الصحي.
مؤكدا أنه ولأول مرة يكون تسجيل كافة البطاقات الصحية علي *نظام إصدار البطاقات المميكن* لكافة قوانين الإنتفاع بمراكز إصدار البطاقات الصحية إحكاما للسيطرة علي البطاقات الصحية ومنع تكرارها، بالإضافة إلى توفير قواعد بيانات للمنتفعين مرتبطة بجميع التطبيقات التي تعمل بالفرع.
وفي سياق متصل تم تطوير وتحديث الشبكات بالفرع لضمان الإستمرار في تحقيق أهداف خطة البنية المعلوماتية في الوصول إلى وحدات مترابطة ومتكاملة رقمياً، والتوسع في تقديم الخدمات المميكنة، بما يضمن تحسين بيئة العمل ورفع مستوى الأداء داخل وحدات مناطق الخدمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

‫شاهد أيضًا‬

PurelyCeleb ne se -ecrire un texte nenni le plus vrai website pour majeur pour le moment

PurelyCeleb ne se -ecrire un texte nenni le plus vrai website pour majeur pour le moment D…