‫الرئيسية‬ اخبار الفرع وكيل الوزارة يتفقد تطوير مبرة المحلة وآلية تقديم الخدمة الطبية

وكيل الوزارة يتفقد تطوير مبرة المحلة وآلية تقديم الخدمة الطبية

كتبت عزة عبدالرحمن


قام الدكتور / مجدى العشرى وكيل الوزارة بزيارة تفقدية صباح الاربعاء 26/8/2015 لمستشفى مبرة المحلة للوقوف على أخر التطورات فى عملية التطوير داخل أقسام المستشفى تحت إشراف الإدارة الهندسية ومدير المستشفى الدكتور / أمين الحريرى .

حيث قام سيادته بالمرور على جناح العمليات التى وصلت لمراحلها النهائية من التشطيبات وسوف تسلم فى القريب العاجل وفقا للجدول الزمنى الذى شدد عليه وكيل الوزارة فيما قبل للمشرفين على التطوير .
كما قام بالمرور على قسم العلاج الكيماوى والتوسعات التى تتم فية لكى يستقبل 40حالة يوميا . كما أشاد سيادتة بالفكرة الجديدة التى طرحها الحريرى مدير المستشفى والتى سوف يتم تنفيذها إن شاء الله وهى إنشاء وحدة للإكتشاف المبكر لأورام الثدى .
علق وكيل الوزارة على التأخير فى إتمام التوسع فى مناظير الجهاز الهضمى وكذلك إستراحة المرض بقسم الطوارئ وأجاب القسم الهندسى بأنه جارى العمل به على قدم وساق وسوف يتم الإنتهاء منه فى الوقت المحدد .
وعلى هامش الزيارة إجتمع سيادته مع فريق الجودة وفريق العمل بالمستشفى لمناقشة ما يتم من أعمال تهل المستشفى للدخول فى الإعتماد وسيكون هناك تعاون مع المجمع الطبى الرائد ة على مستوى الجمهورية وإدارة الجودة بالفرع لتحضير المستشفى لمرحلة الإعتماد والتطوير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

‫شاهد أيضًا‬

س وج.. كل ما تريد معرفته عن خراج الأسنان

يصاب نسبة كبيرة من الأشخاص بخراج الأسنان هذا الأمر الذي يعوقهم علي تناول الطعام أو الكلام،…