‫الرئيسية‬ اخبار العيادات نائب وكيل الوزارة ومديرالعيادات بوحدات المحلة من الثامنة صباحا

نائب وكيل الوزارة ومديرالعيادات بوحدات المحلة من الثامنة صباحا

مرور نائب ممدير الفرع على عيادات المحلة
مرور نائب ممدير الفرع على عيادات المحلة
مرور نائب مدير الفرع على عيادات المحلة

فى إطار التعليمات المشددة من الدكتور / مجدى العشرى وكيل الوزارة على المتابعة اليومية على جميع الوحدات سواء مسشتفيات أو عيادات للأطمئنان على مستوى الأداء الطبى ورفع كفائته سواء من الناحية الفنية أو الإدارية .
توجه فى ساعة مبكرة من صباح الثلاثاء 18/8/2015 الدكتور / رائف يوسف نائب وكيل الوزارة للشئون الفنية والدكتور / محمد الحمراوى مدير العيادات إلى عيادات مدينة المحلة الكبرى بدأت بالمركز الإستشارى للسكر فى الساعة الثامنة صباحا تفقد فيه جميع أقسامة كاملة وأطلع على نظام العمل والملفات الطبية والمعمل والصيدلية وكذلك خدمة التثقيف الصحى وأطلع على التعديلات التى تمت لتقوية التيار الكهربائى للمركز لمنع حدوث أعطال لضمان إستمرار الخدمة على مدار الساعة .
إستقبل سيادته الدكتور / خالد رفعت عفيفى مدير عام المركز والأستاذ /كمال عبد الهادى مدير مالى وادارى أثنى سيادته على نظافة المكان وتنظيم العمل منعا لتكدس ووعد سيادتة بإستكمال التغييرات الفنية بالكهرباء بمعرفة القسم الهندسب فى اقرب فرصة.
عقب ذلك توجه إلى عيادة إبن سينا مرورا بمركز خدمة العملاء .
قام بمراجعة بعض التحويلات الخارجية وآلية التعامل مع المنتفعين كما أصدر تعليمات للدكتور / عماد عبدالله مدير المركز بضرورة تنظيم العمل بينه وبين الوحدات لتسهيل عملية التحويلات والعمل على ترشيد التشغيل لدى الغير إلا فى الحالات الضورورية جدا والتى لا يقدمها التأمين الصحى بما لا يتنافى مع مصلحة المريض وصحتة .
بعد ذلك توجها لقاعة إبن سينا لحضور الإجتماع المنعقد مع الدكتورة / مارسيل سيدهم مدير المنطقة الثالثة والدكتور أسامة أمين مسئول المعامل بالفرع ومسئولى معامل وحدات المحلة والعاملين بها لوضع سياسة يتم تنفيذها من باكر تعمل على سرعة التعامل مع العينات وإصدار نتائج التحاليل فى أسرع وقت ممكن مع دراسة إحتياجات المعامل من الأجهزة للتعامل مع الأعداد المتزايدة على المعامل مع خلق سياسة يتم من خلالها التنسيق فيما بينهما للحد من التحويلات الخارجية .
بعد الإنتهاء من الإجتماع قاما بالمرور على أقسام العيادة والمعمل وعلى دفتر الحضور والإنصراف على رأس العمل .
تم مجازاة طبيبان تخصص ( أسنان – صدر ) يومان للخروج بدون إذن من العيادة .
أصدر الدكتور / رائف تعليمات لمديرى المنطقة وعيادة إبن سينا بالتشديد على حضور الاطباء والإلتزام بالمواعيد المقررة لأداء الخدمة الطبية دون تقاعس أو تأخير ولا تهاون فى ذلك وسيكون هناك رد رادع حيال ذلك حفاظا من على منظومة العمل والمريض .

مرور نائب ممدير الفرع على عيادات المحلة
مرور نائب ممدير الفرع على عيادات المحلة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

‫شاهد أيضًا‬

س وج.. كل ما تريد معرفته عن خراج الأسنان

يصاب نسبة كبيرة من الأشخاص بخراج الأسنان هذا الأمر الذي يعوقهم علي تناول الطعام أو الكلام،…