‫الرئيسية‬ اخبار الفرع إنتهاء فعاليات المؤتمر الأول لجراحات الأطفال بمستشفي مبرة طنطا تحت عنوان” متي وأين والجديد في علاج حالات الفتق الإربي بالمنظار

إنتهاء فعاليات المؤتمر الأول لجراحات الأطفال بمستشفي مبرة طنطا تحت عنوان” متي وأين والجديد في علاج حالات الفتق الإربي بالمنظار

أعلن فرع الغربية إنتهاء فعاليات مؤتمر جراحات الأطفال والذي عقد بمستشفي مبرة طنطا تحت رعاية الأستاذ الدكتور / محمد ضاحى رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي.

وإشراف الدكتورة / فاتن عمارة مدير الإدارة العامة للتدريب والعلاقات الثقافية بالهيئة.

والدكتور / سيد جلال مدير الفرع.

وشمل المؤتمر “بحضور ٦٠ طبيب” من مختلف الجهات؛ تقديم محاضرات عن جراحات الأطفال والجديد في علاج الفتق الإربي بالمنظار ألقاها السادة الإستشاريين بمشاركة عدد من الأساتذة من جامعات طنطا، المنصورة والإسكندرية، وتناول المؤتمر التعريف بالفتق الإربي للأطفال بأنواعه والطرق الجراحية للعلاج ومزايا إستخدام المنظار الجراحي والنقاط الخلافية، بالإضافة إلى نقل حي للعمليات وإجراء ٨ عمليات جراحية للأطفال بالمنظار، وورش عمل لتدريب وتأهيل الأطباء حول الجديد والحديث في مناظير جراحات الأطفال واكتساب مزيد من المهارات والخبرات بهدف خدمة مرضي جراحات الأطفال.

جدير بالذكر أن المؤتمر وورش العمل أشرف عليها فريق من أساتذة الجامعات يضم كل من الدكتور / سامح شحاته رئيس قسم جراحة الأطفال بجامعة الإسكندرية الأسبق، والدكتور/ أدهم السعيد رئيس قسم جراحة الأطفال بجامعة المنصورة، والدكتور / محمد الصواف أستاذ جراحة الأطفال جامعة طنطا، والدكتور / محمد عرفة أستاذ جراحة الأطفال جامعة طنطا، والدكتور / محمد نجا رئيس قسم جراحة الأطفال بمستشفي مبرة طنطا ونخبة من السادة الإستشاريين.

وأوضح د. محمد الشيشتاوي مدير المستشفي أن المؤتمر نوعي ومتميز إشترك فيه محاضرون من داخل التأمين الصحي وخارجه وتعددت فعالياته من ورش عمل وجلسات علمية وحلقات تدريبية متميزة بمشاركة الحضور مع الجراحين خلال إجراء العمليات عبر الصوت والصورة.

وبدوره أكد الدكتور/ سيد جلال مدير الفرع حرص الفرع على توفير إمكاناته وطاقاته لتقديم خدمات طبية متميزة للمترددين على المستشفيات، وإستضافة عدد من الاستشاريين وأساتذة الجامعات لإجراء الجراحات الدقيقة لنقل الخبرات والمهارات بما يسهم في الإرتقاء بالمنظومة الطبية والخدمات المقدمة للمرضى.

‫شاهد أيضًا‬

كلمة مدير الفرع

أخوتى منتفعين التأمين الصحى أخوتى العاملين بفرع الغربيةفرع الغربية يشهد العديد من التطورات…